أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / باشاك شهير / دليل أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

دليل أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كاياشهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للتواصل المباشر اضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

تختلف أسعار العقارات في تركيا من مشروع إلى آخر، فتجد أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول تتنوع مما يوفر العديد من الخيارات بين جاهز وقيد الإنشاء حتى تكون مناسبة لكل الميزانيات والظروف المادية المختلفة، فتجد المنازل أو الشقق، والأراضي، والمحلات التجارية، والأسعار دائما في نمو مستمر، نظراً للمعطيات الربانية والحضارية وكذلك التنموية للمدن التركية. مما يكفل لها أن تشهد نهضة عقارية بما ينعكس على العقارات في تركيا نمواً وازدهاراً في الكم والنوع والسعر.

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

إذا كنت تريد أن تمتلك عقارا في تركيا عليك أن تفكر في عدة معايير:

أولاً: اعتماداً على الموقع والإطلالة

ثانياً: اعتماداً على مواصفات العقار

 

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020
شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

وتعتبر هذه أهم نصائح لشراء شقة في تركيا

تعتبر سلعة العقار في تركيا من أكثر الأسواق رواجا في آخر عشر سنوات، وهذا نتيجة عدة عوامل أهمها مجموعة القوانين التي وضعتها الحكومة التركية لتقوم بفتح باب التملك العقاري للمستثمرين خاصة الأجانب على مصراعيه، عن طريق معززات قوية ومغرية, كما إنها جعلت أمر التملك العقاري معادلة بسيطة جدا أغرت الكثير من المستثمرين للاستفادة منها. التملك العقاري في تركيا يساوي الجنسية التركية، أو بطريقة أخرى: تملَّك عقاراً في تركيا واحصل على الجنسية التركية في المقابل أي أن شراء شقة في تركيا والاقامة وجهان لعملة واحدة. ومازال الإقبال على السوق العقارية في تزايد كبير في الآونة الأخيرة، تشير إلى ذلك الأرقام والإحصائيات من مؤسسات الإحصاء التركي، اعتمادا على تفاصيل  أسعار الشقق في اسطنبول وأنواع العقار المعروضة وظروف المشترين المادية، وغيرها من المعلومات الإحصائية الهامة.

ربما تفيدك قراءة … شقق للبيع في نيدا بارك زمورد.. أفضل 5 شركات للتعاقد

 اسعار البيوت في تركيا

بالتأكيد أن كل منطقة من مناطق إسطنبول لها صفاتها، من حيث أنواع العقار، ومميزاته، والخدمات المتاحة، وسهولة مواصلاتها، هذا غير موقعها في الطرف الآسيوي من المدينة أو في الجانب الأوروبي منها. تظهر فروق كبيرة في الأسعار عند البحث عن عقار في مدينة إسطنبول، وهو ما نحاول شرح أسبابه.

 اسعار البيوت في تركيا
اسعار البيوت في تركيا

ربما تفيدك قراءة: فيلا للايجار في سبانجا تركيا.. مواصفات عالمية بأسعار مغرية

شقق للبيع في اسطنبول بورتوكوزا

يتم تحديد أسعار الشقق في اسطنبول على عدة عوامل:

شقق للبيع في اسطنبول بورتوكوزا
شقق للبيع في اسطنبول بورتوكوزا

أولاً: اعتماداً على الموقع والإطلالة

البعد والقرب عن مركز المدينة. المسافة بين العقار ووسائل المواصلات الرئيسة، كالمطار وخطوط المترو أو خط الأتوبيس السريع أو الشوارع المهمة. القرب والبعد عن الأماكن السياحية الشهيرة، والمتنزهات العامة، والأماكن الأثرية المهمة مثل المساجد المشهورة والقصور العتيقة والمتاحف. موقع العقار بالقرب من المشاريع الكبرى المهمة،مثل قناة اسطنبول الجديدة، ومطار اسطنبول، ومراكز تسوق اسطنبول التجارية, تلك العقارات يكون هناك ارتفاعاً واضحاً في أسعارها. الإطلالات الجذابة، افضل مكان لشراء شقة في تركيا حيث وجود العقار في منطقة ساحلية ويحظى بإطلالة على البحر مباشرة.

ثانياً: مواصفات العقار

عمر العقار، حيث يتوقف تحديد سعر العقار بشكل أساسي على عمره الإنشائي، وبالتأكيد أن العقارات الجديدة تكون أسعارها أعلى من الأبنية القديمة. وطبيعة العقار سواء كان شقة داخل بناية أو فلل للبيع في اسطنبول. مواصفات العقار من حيث مستوى تشطيبه، فهناك تفاوت في الأسعار بين العقارات قليلة الخدمات أو ذات التشطيبات الرديئة والأخرى ذات التشطيبات الفاخرة . موقع العقار ضمن البناء، فالمجمعات السكنية مثلاً تكون غنية بالمرافق الوافرة كالمسابح والنوادي والمطاعم وخدمات التدفئة المركزية… أما العقار الذي يقع  ضمن بناء عادي فلا تتوفر فيه أيٌّ من تلك الخدمات.

ربما تفيدك قراءة: فيلا للايجار في سبانجا تركيا.. مواصفات عالمية بأسعار مغرية

افضل تطبيق للعقارات في تركيا

بورتوكوزا العقارية يعتبر من أفضل تطبيقات البيع والشراء العقارية في تركيا, حيث تعرض مختلف الأسعار فتساعد المشتري على الوصول للقرار المناسب. متوسط أسعار الشقق في اسطنبول وفق أحدث الإحصائيات في عام 2020 م: يتراوح سعر متر الشقق في اسطنبول بين 347 دولاراً و 781 دولاراً أمريكياً، بغض النظر عن حالة العقار حديثاً كان أم قديماً، ويمكن أن يرتفع هذا الرقم 1200 دولار في بعض المناطق الجديدة والمتحضرة، وإلى أضعاف ذلك في المناطق الأكثر أهمية من المدينة مثل الجانب الاوروبي من تركيا. وتختلف قيمة كل عقار على حسب الموقع والمميزات، بالإضافة إلى المقومات سابقة الذكر. الفقرة التالية سوف تتناول متوسطات أسعار الشقق في اسطنبول بالدولار والريال السعودي والليرة التركية، مع شرح بعض المعطيات المختلفة التي تساعد المشترين في التعرف على أسعار عقارات اسطنبول بشكل حقيقي.

افضل تطبيق للعقارات في تركيا
افضل تطبيق للعقارات في تركيا

ارخص الشقق في اسطنبول

منطقة باشاك شهير – اسطنبول الأوروبية

العملة متوسط سعر المتر المربع متوسط سعر شقة 100 متر
الليرة التركية 4.391 329.350 / 548.900
الريال السعودي 2.705 202.869 / 338.105
الدولار الأمريكي 721 54.072 / 90.116

 

ومن أهم المشروعات مشروع مساكن اسطنبول مشروع مساكن اسطنبول يعتبر مميز جدا في باشاك شهير بـأنه: مكانه المتميز في بلدية باشاك شهير والتي تعد أفضل مناطق الاستثمار في اسطنبول على الإطلاق، حيث موقعها الاستراتيجي القريب جدا من مطار إسطنبول الجديد. وتتميز  درجة الحرارة في باشاك شهير التي تعتبر رائعة طول العام. كما أنه قريب من الحديقة النباتية، والتي تعتبر أكبر حديقة نباتية في تركيا، وبالجانب من الميدان الحكومي الجديد ومساحته التي تقارب ضعف مساحة ميدان تقسيم، والذي سيحتوي على العديد من المؤسسات والفعاليات الاجتماعية المهم قريبا.

شروط الاقامة العقارية في تركيا

تعتبر الإقامة في تركيا من خلال شراء عقار تسمح بإقامة قصيرة يحصل عليها الأجانب عن طريق امتلاك إحدى العقارات في تركيا وتكون لمدة عـام واحد وتكون لصالح المالك وعائلته ويمكن تجديدها بكل بسهولة, لذلك تعتبرالإقامة العقارية في تركيا إغراء للمشترين للحصول على الإقامة. شركة سارا العقارية تقدم أهم وأجمل المشروعات العقارية في مجمع أول اسطنبول بما يتناسب مع ميزانيتك المتاحة  وخطط الدفع التي تناسبك مع تقديم خدمات رائعة. كما تقدم خدمة إدارة عقارك وتحصيل أرباح مجزية إذا كنت ترغب في ذلك.

مجمع اول اسطنبول الخدمات المتوفرة في العقار: DSL, أمن واستعلامات, انترفون جاهز للتسليم, حمام تركي, خزان ماء احتياطية, ساونا , كاميرات مراقبة, محلات تجارية, مركز لياقة, مسبح مغلق, مسبح مفتوح, مسطحات مائية, مصعد, مصعد حمولة, ملاعب رياضية, مطاعم وكافيه, ملاعب للأطفال, مواقف سيارات ,مواقف ضيوف ,مولدة كهرباء احتياطية. تعتبر الإقامة السياحية في تركيا واسطنبول خاصة من أهم المغريات للمستثمرين للحصول على عقار دائم, وخصوصا مع الخدمات الرائعة والإقامة العقارية التي تعتبر ميزة مذهلة.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

شقق للبيع في نيدا بارك زمورد

شقق للبيع في نيدا بارك زمورد.. أفضل 5 شركات للتعاقد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *