أخبار عاجلة

كل ما تود معرفته عن تسعيرة تصميم هوية تجارية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تسعيرة تصميم هوية تجارية

تطوير العلامة التجارية يؤثر على تسعيرة تصميم هوية تجارية حيث تتأثر بنوع ونشاط المؤسسة التجارية، لذلك تحرض مختلف شركات ومكاتب تصميم الشعار غلى تقديم محتويات متنوعة من التصاميم الرائجة التي تنفر بالتميز والجمالية وبأحدث الطرق والتقنيات التي تم التوصل إليها في صناعة هذه المجالات.

نفرد في الفقرات التالية، مختلف المعلومات عن مقاسات تصميم الهوية التجارية، وكيفية تصميم شعار أو علامة نشاط ما كما نتعرف على اهمية العلامة التجارية في الترويج للمنتج والصناعات، ونتعرف على أفضل مكاتب في مجال تصميم الشعار والهوية التجارية للحصول على باقة مميزة لها تأثرها الإعلاني على ذهن المتلقي مما يجعلها حاضرة في باله تؤثر في قراره الشرائي، مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهم القارئ بكل شرح وتوضيح.

مقاسات تصميم الهوية التجارية

خلق الهوية التجارية، من الأمور الهامة لنشر وترويج نشاط مشروع ما، تعتبر العلامة التجارية شهادة ضمان وتساعد الباعة على إنهاء الكثير من الصفقات، الكثير من المواقع الاكترونية لاتحتاج إلى التعريف بها لأن العلامة التجارية قطع نصف المسافة، لقوة العلامة التجارية مثل جوجل GOOGLE فهي الطريقة الوحيدة للنجاة من المنافسة القاتلة، الغالبية يبحثون في إعادة تصميم الشعرا والمطبوعات كنشاط للهوية التجارية بالكامل.

ـ شركة إنحاز: إحدى شركات تصميم الشعارات والهويات التجارية تصميم مواقع، خدمات طباعة، تقديم خدمات احترافية تناسب كل ميزانية، تصميم مستلزمات نشاطات، مجلات وعلب وأكياس، خدمات طباعة ورقية، وخطط حملات إعلانية تصميم مواقع الكترونية وإخبارية.إنجاز لتصميم الهوية بعلامة تحمل دلالة نشاط وروح البيئة، تساعد في إبراز الشركة وسط المنافسين بكل تميز.

تسعيره تصميم هويه تجاريه
تسعيره تصميم هويه تجاريه

تصميم هوية تجارية السعودية

تلقى مشاريع تصميم الهوية التجارية، الرواج والأهمية نظرا لانتشار مختلف النشاطات التي تشهد الرواج والإقبال الامر الذي يجعلها تحتاج لإعلان تعريفي بها، من الشركات ما خصصت نشاطاتها لتصميم العلامة التجارية لدى شركة eMarkettingo:

مصمم هوية تجارية، تصميم لوجو، مصمم شعارات، تصميم لوجو احترافي، عربي ، تصميم شعارات، شركات وشعارات مدارس وشعارات نوادي. تصميم لوجو شركات بأفضل الأسعار من خلال افضل مصممين محترفين، من خلال أداة مجانية على الانترنت، تصميم وريق رسيم، وأختام رسمية، تصميم مذكرات ملاحظة.

التزام تام بالتسليم السريع، سعر تصميم هوية تجارية تنافسي، يبدأ من 400 ريال سعودي، دقة وحرفية وإتقان في تصوير فكرة المشروع بكل جاذبية وحيوية، وبألوان جذابة.
ـ برنس:

لتصميم الهوية التجارية، هذه الشركة متخصصة في تصميم الهوية التجارية، تعمل بإشراف مجموعة من المصممين الهوية الشخصية، باستخدام احدث بارمج التصميم فوتوشوب، واليستريتور من البرامج المتخصصة، تصميم هوية تجارية بأفضل الأسعار وبجودة ومرونة في التعامل.

وفق أفضل اسس تصميم الشعارات وبأشكال مختلفة تناسب طبيعة عمل الشركة أو المؤسسة، كما تقدم الشركة تصميم هوية تجارية كاملة.تلبية طلبات كل عميل بأفضل الأسعار لتصميم الهوية التجارية، من شعارات ومطبوعات ورقية وأدوات مكتبية واللافتات ومنتجات التعبئة والتغليف والرسائل والتصميمات المتحركة مثل تصميمات موشن جرافيك التي تستيخدم في الدعاية والإعلان.

بناء هوية العلامة التجارية

في هذه الفقرة طرح لخبرات كبيرة وموثوقة في مجال بناء الهوية الشخصية أو العلامة التجارية، مع تقديم لأهم النقاط البارزة لتقوية شعار أو مؤسسة، مما يضمن زيادة ثقة العملاء في العلامة التجارية عبر خطوات منسقة وواضحة الاهداف والطموحات الخاصة بالشركة وبصفة أدق التأثيرات المباشرة والتفاعلات بين المشروع والمستهلك.

اهمية العلامة التجارية

يحتاج العمل للحصول على علامة تجارية باحترافية عالية، ميزانية تتوافق مع إمكانيات المشروع وطموحاته، تحديد أهداف المشروع بكل دقة مع فهم لطبيعة سوقه وطبيعة الفئة المستهدفة، توظيف مجموعة من المصممين المبدعين ومن محللي البيانات، والقيام باستطلاعات الرأي عبر الطرق الخاصة أو الشركة التي تقدم الخدمة، متابعة مستمرة وتطوير على مرالسنين لتقوية هوية الشركة.

ما هي الهوية التجارية، تضم كل القيم والأهداف التي تعكسها الشركة والنظرة العامة تجاهها ومختلف عناصرها وتنوع رموز وخطوط وألوان الشركة وشعارها، وحتى عناصرأخرى مثل الموسيقى والتكوين البصري، لتكوين نظرة مثاليةحول بناء هوية شخصية احترافية هناك امور يجب مراعاتها، فهي يجب أن تحظى برضا العميل وبالرؤية المجتمعية الإيجابية تجاه الشركة وإظهار الجانب الاجتماعي فيها مثل الأعمال الخيرية والتطوعية والحفاظ على الأهداف التي ترمي إلهيا الشركة والمتابعة والتحديث المستمر بالتوازي مع التغيرات السوقية وتأثير التكنولوجيا والمتطلبات الشخصية، ومساحات العمل وتطبيقات المحمول مختلف هذه العناصر تساهم في تصميم هوية الشركات.

ـ تمتلك بعض الشركات علامات تجارية تؤثر في المبيعات وقوة الحضور في السوق المالي، بسبب درجة المصداقية التي تحملها، من خلال تحليل الدراسة الدقيقة لمشاعر المستهلك والتواصل معه عبر الاشياء التي يريدونها وتحقيق المصالح المشتركة مما يخلق باقات تصميم الهوية بشخصية عالمية قوية.

أهم الخطوات المتبعة في تصميم الهوية التجارية:
1ـ التعرف على الآراء المختلفة حول المؤسسة أو الشمروع.
2، البحث عن الشركات المنافسة.
3ـ الاحترافية والعمل على ضبط مسارات التواصل والتفاعل.

تصميم الهوية التجارية

من الشركات التي تعمل على تقديم أحدث تصاميم للهوية التجارية، لمختلف المتاجر الالكترونية والتقليدية، وفق قواعد علمية بحته، بإخضاع خطوات العمل والتسويق للدراسة العلمية المجردة التي أسهمت في تكوين رؤية عامة تصلح للتطبيق على كل عمل مع مراعاة الخصوصية.

شركة تسوق:

ـ بناء العلامة التجارية على الانترنت، وإخبار الناس بطبيعة العمل، مما يطور من مفهوم الهوية البصرية وبناء علاقة من الفائدة المتبادلة، بين الشركة والعميل، ورفع مستوى الإخلاص .مما يجعل العملاء يسوقون بالنيابة عن التاجر لما يقدمه، وبناء الوعي بالعلامة التجارية، تصاميم نادرة وفريدة، وسهلة الاستخدام.

أهم ماهي تسعى إليه هذه الشركة بناء مصداقية العالية التجارية، بإتمام العملية الشرائية، وبناء القيمة عن طريق منح الناس محتوى ذو قيمة عالية، وفائدة هامة .

تسعيره تصميم هويه تجاريه
تسعيره تصميم هويه تجاريه

ماذا تتضمن الهوية البصرية

من أهم عناصر تأسيس الشركات والمنظمات الناشئة بطريقة تعبر عن المؤسسة وأعمالها هو تصميم الهوية البصرية.فهي تعتبر شهادة ميلاد للشركة أو المنتج في البيئة المحيطة.فهي أهم عوامل نجاح المشروع، تقوم بالترويج لأي شركة أو مؤسسة.

تظهر اهمية الهوية البصرية وسط سوق مزدحم بعناصر الإعلانات المرئية فهي تلعب دوراً هاماً في الرطيقة التي تعرض بها الشركة نفسها للعملاء محلياً وعالمياً.تتضمن خدماتها:

ـ تصميم الشعار، وورق المراسلات وبطاقات الأعمال.
ـ بطاقة عمل، اللوحة الخراجية، رول آب وفلاير إعلاني.
ـ صفحات التواصل الاجتماعي، واجهة الموقع الالكتروني.
ـ بوستر جداري، وبطاقات نهنئة وتوقيع بريد الكتروني.
ـ هدايا دعئية، وعقود وأختام وسندات، زي موظفين وتصاميم سيارات.
ـ تصاميم واجهة الشركة الداخلية والخارجية.
ـ ملف إرشادات لطباعة الهوية وخامات الورق المناسب لكل عصر منها.

باقات تصميم الهوية التجارية

الهوية التجارية، هي تجسيد للشخصية الاعتبارية لأي مؤسسة أو شركة، لتتواصل مع العملاء وتخاطبهم من خلالها
وتعكس رؤيتها ورسالتها، والقيم التي تستند إليها، وبناءها بعتمد على أشخاص متخصصين يمتلكون مها رة عالية وفكر إبداعي، تيرم لايت تقوم بتصميم الهويات التجارية لتتوافق الهويات مع تطلعات العميل من خلال مصممين محترفين.

تمت دراسة مختلف عناصر هوية الشركات ابتداء من العلامة التجارية “الشعار”إلى تسجيل الرد الصوتي لمقسم الهاتف”السنترال” تقدم للعملاء على شكل باقات تناسب حجم الأعمال والميزانيات المختلفة بأسعار مميزة.فهي الواجهة التجرية للأعمال والإنطباع الأول للمتلقي.

مهما كان حجم الأعمال توفر شركات تصميم الهوية أهم عناصر تشكيلها الرسمية للمنشآت التجارية، وتجمعها في باقة واحدة، إبتداء من الحد الأدنى لمجموعة عناصر الهوية، من خلال الباقة الأساسية المناسبة للمشاريع الناشئة، او مزيد من مكونات الهوية في الباقة المميزةن وصولاً للباقة الذهبية الأكثر شمولاً.

تقدم أغلب الشركات أفضل اسعار تصميم الشعارات في السعودية مع مراعاة أن تكون الهوية التجارية والشعار متميز في ذهن العميل عن العلامات التجارية الأخرى، وأن يكون مألوفاً لدى العملاء والمستهلكين.متاحة طلبات هوية لشركة او مؤسسة الكترونياً، حساب التكلفة بناء على طلب العميل.

مكاتب تسجيل العلامات التجارية في السعودية

إن تسجيل العلامة التجارية من أهم خطوات تأسيس شركة أو منشأة، لتقديمها للجمهور المستهدف، مما يجعل إيجاد مكتب لتسجيل العلامة التجارية من أهم العوامل التعريفية بها، نتعرف على باقة من هذه الشركات التي تفرغت لتسجيل كل مايخص العلامة التجارية بالاستناد إلى الخبرة العملية:

1ـ مكتب أسام لتسجيل العلامة والبراءة التجارية:

مكتب مرخص من وزارة التجارة والصناعة السعودية، سجل تجاري منذ2001م، في مجال العلامات التجارية في المملكة، تم تسجيل العديد من العلامات التجارية وحمايتها لدى مسجلو العلامات الحكومية، باع طويل في الردود على المعارضات امام اللجان القضائية في الوزارة والداوئر القضائية في المحاكم حماية اصحاب الملكية الفكرية من القرصنة الفكرية في ممتلكاتهم مما يساهم في زايدة الدخل المالي لهم.
يهدف هذا المكتب إلى تنمية الحماية داخل المملكة، ورفع نسبة مبيعات أصحاب الحماية وبالتالي زيادة الأرباح السنوية. كما يهدف إلى العمل الجماعي مع الوكلاء المعتمدين لديه في تطوير الحماية خارج المملكة ونشر الوعي بأهمية حماية البراءات والعلامة التجارية.

تسعيره تصميم هويه تجاريه
تسعيره تصميم هويه تجاريه

2ـ مكتب أبو غزالة:

تقديم مختلف الخدمات المرتبطة بحماية العلامة التجارية، خبرات واسعة في مجال حماية و تسجيل هوية تجارية بالاستناد إلى الخبرة العملية، أبوغزالة يعد من المكاتب الرائدة والمتخصصة في هذا المجال، لديه تاريخ مشرف في قضايا التظلمات والاعتراضات والتزوير، والتقليد.
تتنوع خدمات هذا المكتب من حيث:
• إنجاز الإجراءات النظامية لتسجيل العلامات التجارية في زمن قياسي، والمطالبة بحق الأولوية إن وجد.
• إجراء البحث عن وصف العلامة التجاريةالمسجلة.
• متابعة العلامات المسجلة وتجديدها خلال المهمة المحددة نظاماً.
• رصد جميع طلبات التسجيل المنشورة بجريدة أم القرى والتي قد تكون مشابهة او مطابقة لعلامات أحد العملاء وإبلاغه باتخاذ الإجراءات النظامية في الوقت المناسب.
• التظلم من قرارات تسجيل العلامات التجارية وفق الأصول القانونية.
• إبرام عقود التراخيص باستخدام انواع الهوية التجارية وعقود التنازل عنها وفق الأصول القانونية، واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لإثباتها وفق احكام النظام.
• خدمات التقاضي المتعلقة بمنازعات العلامة التجارية ومنها:
* قضايا تزوير أو تقليد العلامة التجارية أمام ديوان المظالم.
* قضايا الاعتراضات امام ديوان المظالم على قبول تسجيل مميزات العلامة التجارية المنشورة بجريدة أم القرى.
* قضايا شطب تسجيل العلامات التجارية المسجلة .
* قضايا الطعن أمام ديوان المظالم على القرارات الصادرة برفض التظلمات الخاصة بالعلامة التجارية.
* خدمات استشارية في مختلف الأمور المتعلقة بالعلامة التجارية.
* حدمات شكاوي تزوير وتقليد العلامة التجارية.

موقع تسجيل العلامات التجارية (من هنا)
يتم استقبال العلامات التجارية لتسجيلها والاستفادة من الخدمات المقدمة.
تبقى الجودة هي العلامة التي تحدد سعر تصميم الهوية التجارية، ومدى جاذبية التصميم الذي يجذب العميل.

 

المصدر : شامل

عن

شاهد أيضاً

 تصميم هوية تجارية السعودية 

 تعرف على أنواع  تصميم هوية تجارية السعودية واسعارها  

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *